فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم المعلمة المتقاعدة نايفة أبو كلوب

كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 16/5/2017، في مدرسة حيفا الأساسية ب بنات المعلمة المتقاعدة أ. نايفة سعيد أبو كلوب، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، وأ. اريج فارس مديرة المدرسة، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، ومديري ومديرات المدارس، والعديد من الشخصيات التربوية وأُسرة عائلة المحتفى بها.
وفي كلمته رحب د. أبو علي بالحضور، وأشاد بجهود جميع المعلمين والمعلمات المبذولة في الميدان، وأكد د. أبو علي أن هذه الجهود ما كانت إلا بوجود قيادة حكيمة في وزارة التربية والتعليم، وتحدث د. أبو علي عن جهود أ. أبو كلوب، مؤكداً أنها من المعلمات اللاتي حظيت بهم مديرية خان يونس، وتمنى د. أبو علي للمحتفى بها دوام الصحة والعافية والعطاء، وعرض د. أبو علي إنجازات المديرية وخص بالذكر فوز الطالب إبراهيم شبير الفائز بالمركز الأول على إقليم الشرق الأوسط في مسابقة منظمة الصحة العالمية في لوحته التي حاكت الاكتئاب.
وفي كلمتها تحدثت أ. فارس عن مسيرة العطاء التي قضتها أ. أبو كلوب خلال سنوات خدمتها، وتحدثت عن إنجازاتها المتميزة في هذا المجال حيث كانت خير ناصحة للطالبات، فهي الأم والأخت للجميع.
ومن ناحيتها رحبت أ. أبو كلوب بالحضور، وتحدثت عن رحلتها التربوية منذ تعيينها، مثمنة جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس ودعمها المستمر لجميع العاملين في مدارس مديرية تعليم خان يونس، وشكرت أ. أبو سلمية كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، وخصت بالذكر إدارة المديرية و مديرة المدرسة والعاملين بها.
هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتميزة، واستعراض لزهرات المدرسة. وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بها أ. نايفة سعيد أبو كلوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “د. أبو علي يكرم المعلمة المتقاعدة نايفة أبو كلوب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق