فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم المربي الفاضل أ. النمروطي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل تربوي بعنوان (شكراً معلمي) نظمته مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، كرم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 17/12/2017، أ. عبد الله النمروطي معلم مبحث الجغرافيا بمدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد المزين نقيب المعلمين بغزة، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وأ. محمود الأسطل مدير المدرسة، ود. خالد ضهير مدير مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين، وأ. أكرم الغلبان نائب مدير المدرسة، والمحتفى به أ. عبد الله النمروطي والهيئة التدريسية وثلة من أولياء الأمور.

وفي كلمته رحب د. أبو علي بالحضور، مثمناً جهود مدرسة خالد الحسن هذه المدرسة التي تميزت في كثير من النواحي الإدارية والتربوية وخاصة تكريم كوادرها البشرية المتميزة، وعبر د. أبو علي عن سعادته لوقوفه في هذا الحفل ولمشاركته في تكريم أ. النمروطي وأشاد بجهوده وعمله الذي شهدت عليه مدارس مديرية خان يونس، حيث تنقل بين المدارس ليعلم العلم وينشئ الجيل على حب الوطن ونقش تضاريسه في قلوبهم قبل عقولهم، فلم يعرف يوماً الكلل ولا الملل، وتحدث د. أبو علي عن المعلم الفلسطيني الذي لا زال يقدم الكثير من أجل مجتمعه وقضيته على الرغم من كل التحديات والصعاب التي يواجهها، وتمنى د. أبو علي العمر المديد للمعلم والحياة السعيدة.

وأعرب أ. الأسطل عن فخره بوجود هذه الثلة المتميزة من المعلمين في مدرسته، وخص بالذكر المحتفى به أ. النمروطي الذي أمضى 35 عاماً من العطاء المستمر، موضحاً أن تكريمه ما هو إلا لمسة وفاء لرجل العطاء، وتحدث عن صفاته وعدد مناقبه التي لا يختلف عليها اثنين، فهو نِعم المعلم، ونِعم الأخ ونِعم الصديق والزميل، وهو الغيور على دينه، والمحب لعمله والمتفاني فيه، مؤكداً أنه سيترجل في هذه المرحلة ليمتطي صهوة جواد في مضمار آخر في الحياة العملية والعلمية.

وفي كلمة المعلمين أنشد أ. تيسير النجار قصيدة شعر تغنى فيها بصفات وأخلاق المحتفى به.

هذا وتخلل الحفل أنشودة من تأليف وإنشاد أ. حمودة أبو مصطفى والطالب محمد السيد العقاد.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أ. عبد الله النمروطي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق