فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم الكلية الجامعية لإستاضفتها امتحان التكنولوجيا العملي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم اليوم الأربعاء الموافق 26/4/2017، د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، أ. نضال أبو حجير عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس، وذلك لاستضافة الكلية لامتحان التكنولوجيا العملي لطلبة الثانوية العامة، وذلك بحضور: أ. محمود الفرا نائب العميد للتخطيط والتطوير، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. إبراهيم برهوم مشرف مبحث التربية الإسلامية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أمين خلف الله رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.

وأشاد د. أبو علي بجهود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، التي وفرت لـثلاثة آلاف طالب وطالبة كافة التسهيلات، ليتمكنوا من أداء الامتحان في أفضل الأجواء، وثمن د. أبو علي جهود عميد الكلية ونائبه اللذين وضعا كافة إمكانات الكلية في خدمة الطلبة، وشكرهم على حسن الاستقبال للطلبة وذويهم.

وأكد د. أبو علي على استمرار التعاون المشترك مع الكلية، لأهميته في خدمة المسيرة التعليمية التعلمية.

ومن جانبه أوضح أ. أبو حجير أن الكلية سخرت إمكاناتها كافةً؛ لخدمة الطلبة حتى يتمكن الطلبة من تقديم الامتحان في أجواء مناسبة، مشيراً إلى أن طواقم الكلية اتخذت الإجراءات والترتيبات اللازمة، حيث زودت مختبرات الحاسوب بالتيار الكهربي على مدار الساعة، كذلك قامت بتوفير أجهزة الحاسوب ذات المواصفات العالية وتزويدها بالبرامج اللازمة.

هذا وتفقد د. أبو علي والوفد المرافق قاعات الامتحان واطمأن على أحوال الطلبة، حيث عبر الطلبة عن ارتياحهم من التجهيزات والترتيبات التي قدمتها الكلية.

م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو علي يكرم الكلية الجامعية لإستاضفتها امتحان التكنولوجيا العملي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق