فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم الزميلات المتقاعدات الخطيب وأبو حطب وغالي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

وفاء لأهل العطاء كرم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم 29/3/2017، الزميلات أ. غالية الخطيب مديرة مدرسة حاتم الطائي الأساسية، وأ. رويدة أبو حطب معلمة التربية الرياضية، والموظفة سميحة غالي ، بحضور: أ. أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ود. محمد عثمان شبير عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ود. حسن موسى مدير مديرية الشباب والرياضة، ووفد من الحركة النسائية والكتلة الإسلامية ترأسته أ. فاطمة شراب، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وأ. يسرى أبو عزيز مديرة المدرسة، وأ. سلامة برهوم مدير مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية (ب) للبنين، والهيئة التدريسية، وذلك في مدرسة حاتم الطائي الأساسية  المشتركة.

وفي كلمته أشاد د. أبو علي بجهود مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة، مؤكداً أنها من المدارس الرائدة في المديرية، وثمن جهود العاملين في سلك التعليم كافة وخص بالذكر المعلمين والمعلمات الذين حملوا رسالة تعليم الأبناء وتربية الأجيال.

وفي كلمتها شكرت أ. شراب مدرسة حاتم الطائي على هذه اللفتة الطيبة، وأشادت بجهود المدرسة المبذولة في تربية الأجيال.

ومن جانبها شكرت أ. أبو عزيز كل من حضر لمشاركتهم تكريم أ. حسين أبو شمالة والزميلات المتقاعدات مشيرة إلى أن هذا الاحتفال هو وفاء لمن قدموا أعمارهم في خدمة التربية والتعليم، وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا الحفل.

وفي كلمة المحتفى بهم شكر أ. أبو شمالة كل من حضر وساهم في انجاح هذا الحفل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بهم، كما وكرم د. أبو علي مديرة المدرسة أ. أبو عزيز على جهودها المتميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق