فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم أ. صوالحة وأ. البدرساوي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 25/5/2017، معلم مبحث اللغة الإنجليزية المتقاعد أ. سمير صوالحة، وأ. سمير البرساوي لحصوله على درجة الماجستير، وحضر الحفل: نخبة من رؤساء الأقسام، وأ. حيدر أبو شاويش مشرف مبحث اللغة الإنجليزية، وأ. عماد شبير مدير مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية للبنين، وهيئتها التعليمية.

وفي كلمته رحب د. أبو علي بالحضور، وهنأ أ. البدرساوي بحصوله على درجة الماجستير، مؤكداً أن المديرية تفخر بالكوادر البشرية التي تسعى دوماً لتطوير ذاتها علمياً، وأشاد د. أبو علي بجهود المعلم المحتفى به أ. الصوالحة، مشيراً إلى أنه مثال للمعلم المتميز ونموذج يحتذى به في الجد والاجتهاد، مؤكداً أن المديرية تفتخر بهذه النخب العاملة في الميدان، متمنياً له حياة رغيدة في كنف أسرته، منوهاً إلى أنه يستطيع خدمة أبناء مجتمعه من خلال تقديم المشورة والنصح لزملائه العاملين في السلك التعليمي.

ومن جانبه تحدث أ. أبو شاويش عن إنجازات أ. الصوالحة، مؤكداً أنه يستحق لقب المعلم الذهبي والمعلم المتميز فقد وضع بصماته في كل مدرسة عمل بها، وترك أثراً طيباً في نفوس طلبته، وشهد له كل من عمل معه أنه استطاع ترغيب الطلبة في منهج اللغة الإنجليزية ليستطيع بذلك طلبته تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة ومهارة منقطعة النظير.

وفي كلمته نيابة عن مدير المدرسة تحدث أ. رمضان أبو علوان عن مسيرة عطاء أ. سمير صوالحة حيث أمضى 37 عاماً من عمره في خدمة العملية التعليمية متنقلاً بين الدول العربية، إلى أن حطت به الرحال أخيراً إلى الوطن فلسطين عائداً إليها ليعمل بها معلماً ومربياً للأجيال، ويمضي به العمر ليترجل عن صهوة جواده ليمتطي آخر في ميدان الحياة.

وشكر أ. صوالحة كل من شاركه في حفل تكريمه، وعبر عن سعادته بانتمائه لهذه الأسرة، وشكر كل من سانده خلال مسيرته العلمية والعملية.

هذا وتخلل الاحتفال عرض مرئي لمسيرة عمل المحتفى به أ. سمير الصوالحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق