فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم أوائل مدرسة عبد الله صيام الأساسية للبنين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 23/2/2017، الطلاب الأوائل في مدرسة عبد الله صيام الأساسية للبنين، بحضور: أ. أحمد الجعبري مدير المدرسة ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وممثل الكتلة الإسلامية بخان يونس أ. مصطفى الأسطل ولفيف من أولياء الأمور.

وهنأ د. أبو علي الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح، وأشاد بجهود المدرسة المبذولة في تربية وتعليم الأجيال، وتحدث د. أبو علي عن أهمية مساندة المجتمع المحلي وأولياء الأمور لإدارة المدرسة، حيث أن العملية التربوية والتعليمية هي عملية تشاركية يجب على الجميع الوقوف أمام مسئوليته لتنشئة جيل قادر على مواجهة كافة التحديات، وقادر على بناء الوطن، كما وأشاد د. أبو علي بجهود الكتلة الإسلامية وتعاونها المستمر مع المديرية وتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الداعمة للعملية التعليمية.

ومن ناحيته شكر أ. الجعبري الحضور لمشاركتهم في حفل التفوق، وأشاد بجهود ومساندة المديرية للمدرسة، وأشاد بجهود مجلس أولياء الأمور الداعمة للمدرسة، وشكر الكتلة الإسلامية بخان يونس راعية الاحتفال، وثمن جهود معلمي المدرسة المتميزين الذين استطاعوا تحقيق أفضل النتائج خلال هذا العام، وأشار أ. الجعبري إلى أن المدرسة حققت المراكز الأولى على مستوى المديرية في عدد من الأنشطة.

وفي كلمة أولياء الأمور تحدثت أ. غادة الفرا مشرفة المرحلة بالمديرية عن عظيم شكر أولياء الأمور لإدارة المديرية وإدارة المدرسة والمعلمين، مشيرةً إلى أن هذا النجاح لم يأت من فراغ بل هو ثمرة جهود عظيمة بذلتها المديرية والمدرسة والمعلمين والطلبة وأولياء أمورهم، وتمنت أ. الفرا التفوق والتميز الدائم للجميع.

ومن جهته أشار أ. الأسطل عن دور الكتلة الإسلامية في رعاية الطلبة المتفوقين، موضحاً أن هذا الجيل هو حامل راية النصر بإذن الله.

هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية هادفة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق