فعاليات المديرية

د.أبو علي يفتتح معرض وسائل اللغة الانجليزية بمدرسة شهداء خان يونس

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2017/11/7، معرضاً باللغة الإنجليزية في مدرسة شهداء خان يونس الأساسية للبنات ضمن الفعاليات الرافضة والمنددة بوعد بلفور المشؤوم، بحضور: نخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأ. ابتسام المصري مديرة المدرسة، ولجنة مبحث اللغة الإنجليزية بالمدرسة، ومجلس أولياء الأمور.

وفي كلمته أشاد د. أبو علي بجهود إدارة المدرسة ولجنة مبحث اللغة الإنجليزية وقسم الأنشطة الطلابية وقسم الإشراف التربوي ومجلس أولياء الأمور وكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة التي تهدف إلى ترسيخ الثوابت الفلسطينية، وترفض وعد بلفور المشؤوم، مشيراً إلى أن المديرية نفذت العديد من الأنشطة والفعاليات التي تندد بالوعد وتؤكد على العهد.

وأوضح أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية أن هذه المبادرة من تنفيذ لجنة مبحث اللغة الإنجليزية بالمدرسة وبإشراف قسم الأنشطة بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي ومجلس أولياء الأمور، منوهاً أنها تأتي في إطار المبادرات التربوية ضمن خطة القيم التربوية الهادفة، إلى الكشف عن قدرات ومواهب الطالبات في إبداع وتجسيد الأفكار، كذلك تنمية مواهبهن وقدراتهن، بالإضافة إلى ترسيخ القيم الوطنية والإسلامية في نفوس الطالبات، وتشجيع روح المبادرة.

ومن جانبها رحبت أ. المصري بالحضور وتحدثت عن فكرة المبادرة والمعرض وشكرت كل من ساهم في إنجاح المعرض.

هذا وتضمنت المبادرة ألعاب تربوية، مجسمات، مجلات، صور، أبحاث، وسائل تعليمية، عروض تمثيلية، واسكتشات مسرحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق