فعاليات المديرية

د. أبو علي يفتتح معرض احتياطات الأمن والسلامة في المختبرات المدرسية

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 22/11/2017، معرضاً لمبحث الكيمياء بعنوان: ” احتياطات الأمن والسلامة في المختبرات المدرسية”، وذلك في مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. زايدة أبو عزيز نائب مدير المدرسة، ونخبة من معلمي المبحث.

وفي كلمته أكد د. أبو علي أن المديرية تولي الأنشطة والفعاليات العلمية أهمية كبيرة، لدورها في تدريب الطلبة على إجراء التجربة العلمية، ونوه د. أبو علي إلى أهمية هذا المعرض الهادف إلى تبصير الطلبة بقواعد الأمن والسلامة في المختبرات المدرسية وذلك حفاظاً على سلامتهم، وشكر د. أبو علي قسم الإشراف ومشرفي مباحث العلوم وإدارة المدرسة ولجنة مبحث الكيمياء في المدرسة وخص بالذكر أ. سها الجبور وأ. نسرين قدورة، وأ. غدير أبو توهة لجهودهم في إنجاح هذا العمل.

وتفقد الحضور زوايا المعرض، وعرضت الطالبات لأهم قواعد السلامة والأمن داخل المختبر أثناء إجراء التجارب العلمية، واستخدام المواد الكيمياوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق