فعاليات المديرية

د. أبو علي يفتتح دورة المنهاج الجديد لفرع الأعمال والريادة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2017/9/26، دورة الأساليب والمحتوى في مبحث المحاسبة لمعلمي فرع الأعمال والريادة، وذلك في مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات، بحضور: أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. أيمن أبو الوفا مشرف مبحث الإدارة والاقتصاد، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، والمدرب د. نواف عابد المحاضر في جامعة الأزهر، وأ. عليان المملوك مشرف تربوي بمديرية غرب غزة، وأ. ناريمان الأغا مديرة المدرسة.

ورحب د. أبو علي بالحضور ، وأوضح أن الدورات التدريبية للمنهاج الجديد تهدف إلى توضيح طرق وأساليب تدريس المنهاج للطلبة بأيسر الطرق وأسهلها، منوهاً إلى أن هذا الفرع افتتحته وزارة التربية والتعليم العالي في عدد من مدارس مديريات غزة، ليلتحق به طلبة الصف الحادي عشر والثاني عشر، لتصبح المرحلة الثانوية في مدارسنا عبارة عن خمسة فروع هي العلمي، والعلوم الإنسانية، والشرعي والريادة والأعمال، والتقني، وتمنى د. أبو علي أن تحقق الدورة أهدافها المرجوة.

ومن جانبه أوضح أ. أبو الوفا أن هذه الدورة تستهدف معلمي مبحث المحاسبة في مديريات الجنوب (خان يونس، وشرق خان يونس، ورفح والوسطى) وتستمر مدة خمسة أيام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق