فعاليات المديرية

د. أبو علي: يفتتح المعرض الختامي في مدرسة الشيخ حمد للبنات

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 26/4/2017، المعرض الختامي في مدرسة سمو الشيخ حمد الأساسية للبنات، بحضور: نخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، ومديري ومديرات المدارس، وأ. سمية النمروطي مديرة المدرسة.

وأعرب د. أبو علي عن فخره بافتتاح هذا المعرض، الذي يجسد خبرات الطلبة العلمية والعملية والفنية خلال العام الدراسي الحالي، موضحاً أن هذه المدرسة الوليدة هي نموذج في التميز والعطاء، واستطاعت اثبات عراقتها من خلال الإنجازات المتميزة التي حققتها خلال العام، فقد حازت على مراكز أولى في المسابقات والأنشطة التي نفذتها الوزارة والمديرية، ووضعت بصمتها في كافة المجالات.

ومن جانبها رحبت أ. النمروطي بالحضور، وشكرت مديرية التربية والتعليم بإدارتها الحكيمة لدعمها ومساندتها للمدرسة، وتذليل العقبات، والعمل الجاد على حل الاشكالات التي واجهت المدرسة لتكون اليوم في الصف الأول مع قريناتها من المدارس العريقة.

هذا وتجول الحضور في زوايا المعرض التي شملت: الزاوية العلمية وعرضت فيها الطالبات التجارب العلمية المتنوعة، بالإضافة إلى الزاوية الفنية والكشفية وزاوية الوسائل التعليمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “د. أبو علي: يفتتح المعرض الختامي في مدرسة الشيخ حمد للبنات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق