فعاليات المديرية

د. أبو علي يشارك في مراسم الصلح بين عائلتي الحميدي وبربخ

شارك د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس في مراسم الصلح العشائري بين عائلة بربخ وعشيرة الحميدي مساء أمس الجمعة الموافق 13/5/2016م، الذي عقد في الحي الهولندي غرب محافظة خان يونس، وذلك علي اثر الحادث المؤسف الذي أدي إلى وفاة الشاب سالم الحميدي رحمه الله شقيق أ. وجدي الحميدي رئيس قسم الارشيف والخدمات بالمديرية، بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الادارية، ونواب المجلس التشريعي د. عطا الله أبو السبع، وأ. يحيى موسى وشخصيات وطنية واعتبارية ولجان الاصلاح ومخاتير ووجهاء من عائلات محافظة خان يونس.
وبارك د. أبوعلي هذا الصلح العشائري مهنئاً العائلتين الكريمتين بوحدة الترابط وروح الإخاء والتسامح والعفو عند المقدرة وأن هذا العمل النبيل الأخلاقي من قيم الاسلام وشيم الرجال بعائلة الحميدي.
وأثنى د. أبوعلي على جهود رجال الاصلاح على العفو والتسامح لحل المشكلة , مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعزز اللحمة والترابط في حياة الشعب الفلسطيني, مثمناً دور كل الأطراف التي ساهمت في إتمام الصلح.
وفي ختام هذا الصلح شكر د. أبوعلي عائلة الحميدي على دعوتهم الكريمة لحضور هذا الصلح المبارك، متمنياً لهم التوفيق لعائلتهم الكريمة، ولجميع عائلات محافظة خان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق