فعاليات المديرية

د.أبو علي يشارك بحفل تكريم أوائل الثانوية العامة بحضور الوزير صيدم

 

في احتفالية بهيجة هي الأولى من نوعها منذ 11 عاما احتفت وازدانت وزاررة التربية والتعليم العالي بجميع روافدها مديريات ومدارس وجامعات ومؤسسات تعليمية ومجتمعية بزيارة معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، كان الحضور ينتظر هذه اللحظات التاريخية التي أعلن فيها الوزير بطي صفحات الإنقسام، ومن فندق الروتس الذي يطل على بحر غزة المحاصر، شارك اليوم الأربعاء الموافق ٤/١٠/٢٠١٧ معالي الوزير د. صيدم احتفال تكريم أوائل محافظات غزة من طلبة الثانوية العامة في المحافظات الجنوبية.

وفي كلمته عبر د. صيدم بكل حب وشغف عن تتوقه لتكريم أوائل الطلبة في غزة قائلاً: “كم كنت أتوق لهذه اللحظة وأنا أكرم أبنائنا في الضفة الغربية، وها هو الحلم أصبح حقيقة وأنا أكرم في هذه اللحظة أبنائي في محافظات غزة، وهذا بفضل بزوغ فجر الوحدة الوطنية الذي تأخر كثيراً”، مؤكداً أن الوحدة الوطنية المشرقة هي التي كتبت شهادة الوفاة للانقسام البغيض وستكون درساً جديداً يضاف في مقرر التنشئة الاجتماعية.

وأعرب كذلك عن سعادته البالغة في تكريم هؤلاء الطلبة المتفوقين الذين يستحقون منا كل اهتمام وتقدير، ولا سيما أن هذا التكريم يأتي في ظل أجواء غاية في الايجابية والروعة من لم شمل الوطن ومؤسساته ووزارته وهيئاته مما سينعكس بالإيجاب الكبير على أداء العاملين في الوزارة بما فيه المصلحة لأبنائنا وبناتنا.

وفق الله الجميع لما فيه الخير . وأسأل الله العلي القدير أن يكلل أعمال القائمين على لم شمل الشعب الفلسطيني بجميع مكوناته بالنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق