فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل وفد من مديرية أوقاف محافظة خان يونس

قسم العلاقات العامة
استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 9/10/2017م، وفدًا من مديرية أوقاف محافظة خان يونس وقد ضمّ الوفد  أ. أحمد أبو حمد مدير الأوقاف، وأ. وجيه العبادلة رئيس شعبة التحفيظ، بحضور أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة بالمديرية.
حيث رحب د. أبو علي بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته لمثل هذه الزيارات التي تعزز العلاقات بين المديرية والمؤسسات الحكومية بما يحقق المصلحة العامة، كما قدّم شكره لوفد مديرية أوقاف خان يونس على هذه الزيارة، معتبرًا أن دور الأوقاف لا يقل أهمية عن دور مؤسسات التعليم في تهذيب النفوس وتقويم السلوك، فالتربية الدينية السليمة تساهم في تعديل سلوك الطلبة وتغرس في نفوسهم القيم الإسلامية السامية، الأمر الذي يساهم وبشكل كبير في تحصيلهم الدراسي ورفع مستوياتهم العلمية.
بدروه شكر أ. أبو حمد مديرية تعليم خان يونس على حسن الاستقبال، معتبرًا أن مديرية التربية والتعليم تعتبر حاضنة لأبنائنا في المدارس، وهذا يستوجب التنسيق الكامل معها للارتقاء بهذا الجيل نحو الأفضل، مشيرًا إلى أننا شعب يمتلك جيلًا من الشباب، وهذا ما يجعلنا نعمل على حشد كل الطاقات وتكثيف الجهود للنهوض بهذا الجيل، حيث إن الأوقاف والتعليم يتقاطعان في أمور كثيرة، داعيًا في الوقت ذاته إلى حث هذا الجيل للالتحاق بحلقات القرآن الكريم وتعزيز ذلك من خلال منحهم الجوائز والمكافآت والدرجات.
الجدير بالذكر أن مديرية تعليم خان يونس وبالتعاون مع أوقاف خان يونس بصدد افتتاح مركزين لتحفيظ القرآن الكريم في مدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، ومدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق