فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل وفداً من شرطة البلديات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين 24/10/2016، وفداً من شرطة البلديات في المحافظة، ضم الوفد: المقدم إبراهيم البريم مدير فرع شرطة البلديات في المحافظة، والنقيب بلال الأسطل، والملازم الأول إياد عاشور، والملازم الأول باسل اللحام، والمساعد الأول محمد الأسطل، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب د. ابو علي بالوفد وأشاد بجهودهم المبذولة في تنظيم شوارع المدينة وخاصة شارع جمال عبد الناصر أمام مدرسة ابن خلدون للبنات، وتمنى د. أبو علي أن تستمر هذه الحملة لتنظيم كافة الشوارع وخاصة أمام المدارس لتسهيل حركة الطلبة وسيارات الخدمات المساندة للمدارس كسيارة المياه العذبة التي تزود المدارس بمياه الشرب.

ومن جانبه أوضح المقدم البريم أن هذه الحملة تأتي للحفاظ على حياة الطلبة حيث أن البسطات احتلت الأرصفة وأصبح الطلبة يتنقلون من بين السيارات مما يهدد حياتهم ويعرضها للخطر، كذلك فإن هذه البسطات تؤثر سلباً على انتظام الدراسة، وأشار المقدم البريم إلى أن الشرطة ستتخذ كافة الاجراءات الرادعة لكل من يتعدى على الأرصفة القريبة للمدارس وكذلك بحق كل من يتجرأ على جدران المدارس بالكتابات المختلفة.

ونوه المقدم البريم أن شرطة بالبلديات تسعى جاهدة لحماية المواطن.

 

د. أبو علي يستقبل وفداً من شرطة البلديات 1-dsc_0216-copy 1-dsc_0227-copy 1-dsc_0233-copy

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق