فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل وفداً من جمعية المرأة والطفل للتنمية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس في مكتبه، صباح اليوم الخميس الموافق 6/10/2016، وفداً من جمعية المرأة والطفل للتنمية ضم: أ. مي أبو زايد نائب رئيس مجلس الإدارة، أ. ريمان التلباني مسؤولة قسم التسويق الالكتروني، وأ. إسراء الفرا، وأ. علي الأغا، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، أ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. منير شقورة مشرف الصحة المدرسية.
ورحب د. أبو علي بالوفد، وأكد أن المديرية تبذل كافة الجهود لخلق بيئة مدرسية صديقة للطفل، وتعمل على تنمية قدرات المعلمين أولاً بأول لمواكبة التطورات التربوية والتعليمية والتكنولوجية، وذلك لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والتربوية للطلبة، موضحاً أن المديرية ومؤسساتها هي صانعة الأجيال التي على عاتقها بناء الوطن فإن صَلح الجيل صلح المجتمع.
ومن جانبه أوضح الوفد أن الزيارة تهدف إلى مناقشة عدد من القضايا التربوية التي تؤرق ثلة من الأمهات، ومن أهمها: ثقل الحقيبة المدرسية وتأثيرها على صحة الطالب، الاختبارات المدرسية، والواجبات المدرسية فترة الاختبارات، وغيرها من الموضوعات.
وتم الرد على استفسارات الوفد، الذي بدوره شكر المديرية على رحابة صدرها وحسن الاستقبال، ووضع النقاط على الحروف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق