فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2017/12/11، وفداً من جامعة القدس المفتوحة، ضم أ. د. زياد الجرجاوي مساعد نائب الرئيس لشؤون قطاع غزة، ود. عودة الفليت المساعد الأكاديمي والإداري، وأ. خالد قشقش مساعد مدير دائرة الجودة، وأ. زكريا ساق الله مساعد عميد القبول والتسجيل والامتحانات، وحضر اللقاء أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية.

ورحب د. أبو علي بالحضور، وأعرب عن اعتزاز المديرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، وفتح قنوات الاتصال والتواصل والتنسيق مع الجامعات والكليات ومؤسسات التعليم العالي وصولاً لتقديم الخدمة التعليمية الأفضل للمجتمع، وأوضح د. أبو علي أن المديرية تفتح مكاتبها ومدارسها لطلبة التدريب العملي على حد السواء للطلبة ذوي التخصصات التربوية، أو الطلبة ذوي الاختصاصات الإدارية.

ومن جانبه أوضح الوفد أن الزيارة تهدف إلى تقديم الشكر للمديرية لتعاونها مع الجامعة وتسهيل مهمة الطلبة والهيئات التدريسية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسة زيارات قام بها وفد الجامعة لتقييم تجربة التدريب العملي والميداني للطلبة.

وفي ذات الإطار زار د. أبو علي بمرافقة وفد الجامعة مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات وكان في استقبالهم أ. ناريمان الأغا مديرة المدرسة، لتقييم التجربة ميدانياً.

وعبر الوفد عن فخره بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس والمدارس التابعة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق