فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل وفداً من المجلس التشريعي بمناسبة عودته سالماً

قسم العلاقات العامة
استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وفداً من أعضاء المجلس التشريعي عن محافظة خان يونس ضم كل من د. يحيى موسى، ود. خميس النجار، ود. يونس أبو دقة، وأ. عبد الله الأسطل مدير مكتب المجلس التشريعي بالمحافظة، بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة.
حيث رحب د. أبو علي بأعضاء المجلس التشريعي وشكرهم على زيارتهم لمديرية التربية والتعليم واهتمامهم المستمر في التواصل مع إدارة المديرية من خلال المتابعة الميدانية المتواصلة، وتحدث عن انجازات المديرية لا سيما في الثانوية العامة حيث تعقد المديرية العديد من البرامج المكثفة للطلبة بهدف وصول الطلبة إلى أعلى مستويات العلم والتقدم.
وقدم د. أبو علي شرحا لأعضاء المجلس التشريعي عن أهم البرامج والأنشطة والفعاليات التي تنظمها المديرية وأقسامها المختلفة مما يعود بالنفع والمصلحة على أبنائنا الطلبة.
من جانبه هنأ وفد المجلس التشريعي مدير التربية والتعليم د. أبو علي بمناسبة عودته لأرض الوطن وحصوله على درجة الدكتوراة، وقال د. موسى بأن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل المستمر والتنسيق الدائم بين المجلس التشريعي ومديرية التربية والتعليم خان يونس.
كما ناقش الوفد قضايا تربوية هامة مع إدارة المديرية والظروف الصعبة التي تمر بها العملية التربوية من حصار ودمار مؤكدًا على الاستمرار رغم الأزمة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
وقد أبدى وفد التشريعي استعداده للاستماع لآراء وشكاوى العاملين في حقل التربية والتعليم والعمل الجاد لحل جميع ما يعترض المسيرة التربوية من عقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق