فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل وفداً من الإدارة العامة للكتب بالوزارة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 23/7/2017، وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بالوزارة، ضم الوفد: أ. وائل شبلاق نائب مدير عام الكتب، وأ. يحيى الشيخ رئيس قسم التوزيع، وأ. شادي أبو السمك رئيس قسم المستودعات، وحضر اللقاء أ. حسن النجار رئيس قسم الكتب والمطبوعات بالمديرية.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وثمن جهود الوزارة في توفير الكتب المدرسية للطلبة لتكون بين أيديهم منذ اليوم الأول من العام الدراسي، وثمن جهود الإدارة العامة للكتب ومتابعتها المستمرة للعمل في الميدان، كما وأشاد بجهود قسم الكتب بالمديرية الذي يسعى دوماً لتطوير العمل في القسم.

ومن جانبه ثمن الوفد جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأوضح أ. شبلاق أن الزيارة تهدف إلى متابعة استلام الكتب المدرسية الجزء الأول للعام الدراسي 2017-2018 من المطابع، والبالغ عددها 123 عنواناً بعدد 4361000 نسخة بموجب العطاء 66/2017، بالتنسيق بين جناحي الوطن، بالإضافة إلى تفقد مشروع إنشاء مخزن الكتب الجديد.

وأوضح أ. النجار أنه تم استلام 27 عنواناً منها 4 كتب لغة انجليزية من مطبعة النصر/ حجاوي، و4 كتب من مطبعة البرقوني بالإضافة إلى 19 كتاباً من مطبعة منصور، متمنياً أن يتم استلام جميع العناوين قبل بدء العام الدراسي الجديد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق