فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة

قسم العلاقات العامة

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم خان يونس، أ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الادارية ، وأ. نائل الربعي نائب مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة، بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الادارية، وتأتي هذه الزيارة للوقوف على سير العمل فيما يتعلق بالتسجيل لامتحان مزاولة مهنة التعليم، ومناقشة بعض الأمور الإدارية.

ورحب د. أبو علي بالوفد، مؤكداً على أن كافة الأمور الإدارية والفنية بالمديرية تسير على أكمل وجه في سبيل خدمة العملية التعليمية وتقديم خدمة أفضل للجمهور.

كما أشاد د. أبو علي بالدور الكبير الذي يقوم به قسم الشؤون الإدارية بالمديرية، سواء من جهة متابعة شؤون الموظفين، أو تنفيذ المهام الموكلة له من قبل الوزارة مثل متابعة تسجيل المتقدمين لامتحان المزاولة.

بدوره ثمّن أ. صالحية جهود المديرية في تعزيز العملية التعليمية، مشيداً بالجهود المتميزة التي يبذلها قسم الشؤون الإدارية في تنظيم العمل ومتابعة كافة الأمور والقضايا الإدارية.

وفيما يتعلق بامتحان مزاولة مهنة التعليم، أوضح أ. صالحية أن الوزارة بصدد عقده بتاريخ 19/2/2017، مشيراً إلى أن الوزارة بحاجة ماسة لتعيين 800 معلم في كافة التخصصات، وذلك نتيجة طبيعية لعدة أعوام سابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق