فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل عميد الجامعة الإسلامية فرع الجنوب

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، في مكتبه صباح اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2016، وفداً رفيع المستوى من عمادة الجامعة الإسلامية فرع الجنوب، ترأسه: أ. د. إبراهيم الأسطل عميد فرع الجنوب، وضم كل من: أ. إبراهيم برهوم مشرف شئون الطلبة، وم. سهيل القططي رئيس قسم الحاسوب، وأ. محمد سلامة مسئول العلاقات العامة، وأ. زياد رضوان مشرف مركز الوسائل التعليمية، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وأطلع د. أبو علي الوفد على سير العملية التعليمية بمدارس المديرية، مشيراً إلى أن مديرية خان يونس من أولى المديريات في محافظات غزة، فهي تعتبر من المديريات العريقة والتي كان لها السبق في الكثير من الانجازات، كما أنها تعتبر المديرية الأم لمديريات الجنوب وهي الوسطى ورفح وأخيراً شرق خان يونس. مما حقق لها بعد مجتمعي كان من آثاره الملموسة التواصل والتعاون والتنسيق مع المؤسسات بما يخدم العملية التعليمية.

وتحدث د. أبو علي عن أهمية التعاون بين مؤسسات التعليم العام والتعليم الجامعي بما يقدم خدمة نوعية للأجيال.

ومن جانبه أوضح أ. د. الأسطل أن هذه الزيارة تأتي ضمن سياق تواصل الجامعة الإسلامية فرع الجنوب بمؤسسات المجتمع المحلي وفي مقدمتها مديريات التربية والتعليم، وللترتيب لفعاليات تعليمية مشتركة، وتقديم الشكر والعرفان لمديرية التربية والتعليم بخان يونس لتعاونها المستمر مع الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو علي يستقبل عميد الجامعة الإسلامية فرع الجنوب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق