فعاليات المديرية

د. أبو علي يستقبل الإدارة العامة للكتب بالوزارة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2017/12/20، وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بالوزارة، ضم الوفد: د. علي خليفة مدير عام اللوازم والكتب، وأ. علي أبو زيد نائب مدير عام الكتب والمطبوعات برام الله، وأ. وائل شبلاق مدير دائرة الكتب والتوزيع، وأ. شادي السمك رئيس قسم المستودعات، وأ. إنعام ذوقان رئيس قسم المواصفات برام الله، وحضر اللقاء: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. حسن النجار رئيس قسم الكتب والمطبوعات بالمديرية.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وتحدث عن المديرية وما تشرف عليه من مدارس حكومية وخاصة ومراكز تعليمية ورياض أطفال مرخصة، وعرض احصائيات بالعاملين في الميدان التربوي في مديرية خان يونس، وأشار إلى أعداد الطلبة الملتحقين بمدارس المديرية، وأكد د. أبو علي أن المديرية استطاعت أن توفر الكتب المدرسية للطلبة في اليوم الأول من العام الدراسي في الأعوام السابقة وذلك بفضل جهود الإدارة العامة للوازم والكتب وبجهود قسم الكتب والمطبوعات في المديرية واعتماده لخطة توزيع منظمة.

ومن ناحيته أشاد الوفد بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، مؤكداً أن الزيارة تهدف إلى متابعة أقسام الكتب والمطبوعات في المديريات والمستودعات وآلية استلام كتب المنهاج الدراسي الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام 2018/2017، والاستماع إلى ملاحظات الميدان لتطوير العمل.

ومن ناحيته أوضح أ. النجار أن المديرية تسلمت 31 عنواناً وتبقى 39 عنوان في انتظار وصولها من المطابع للشروع في توزيعها على المدارس استعداداً للفصل الدراسي الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق