فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع بموظفي قسم الأرشيف والخدمات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربيةد. أبو علي يجتمع بموظفي قسم الأرشيف والخدمات
قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 14/8/2017 بموظفي قسم الأرشيف والخدمات، وحضر الاجتماع: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. وجدي الحميدي رئيس قسم الأرشيف والخدمات، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. سالم النجار.
وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود العاملين في قسم الأرشيف والخدمات في المديرية، مؤكداً أن الاجتماع يهدف إلى تعزيز العاملين في القسم والتأكيد على عدد من الأمور الإدارية، مشيراً إلى أن قسم الخدمات من الأقسام الحيوية في المديرية، متمنياً المزيد من الجهد لتكون مديريتنا متميزة على كافة الأصعدة.
وفي كلمته تحدث أ. ماضي عن الطابع الحضاري للمديرية الذي يرسمه العاملون في قسم الخدمات، والذي من واجبنا جميعاً أن نتشارك في صنعه والحفاظ عليه.
ومن ناحيته ثمن أ. الحميدي جهود د. أبو علي المتميزة في المتابعة الدائمة لدقائق الأمور في المديرية وحرصه الشديد على إتقان العمل، وأشاد بجهود الأذنة في تنفيذ أعمالهم بشكل جيد، ومن ثم أكد على ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وتنسيق الإجازات، وإبلاغ قسم الشئون الإدارية بذلك، وضرورة التزام الأذنة بمواقع عملهم حسب المكان الذي تم فرزه عليه، والتعاون سوياً لإنجاز الأعمال الجماعية، وأوصى بضرورة المحافظة على نظافة المديرية ومرافقها لأهمية هذا في إضفاء الطابع الحضاري على المكان.
ومن ناحيته أكد أ. النجار على ضرورة الحضور مبكراً للعمل، وعدم مغادرة المديرية إلا بإذن مسبق.
هذا وفتح باب النقاش وتم الرد على استفسارات الحضور.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق