فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع بمديري ومديرات المدارس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 8/5/2017، بمديري ومديرات المدارس، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، وذلك في مركز التدريب التربوي.

وافتتح د. أبو علي اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهودهم االمبذولة خلال العام الدراسي، والتي أثمرت ميدانياً بإنجازات شهد لها القاصي والداني.

وتحدث د. أبو علي عن امتحانات النقل وامتحانات الثانوية العامة، ونسب النجاح والرسوب وامتحانات الإكمال، وامتحان التوظيف لمهنة التعليم، وأشار إلى أن المديرية استكملت كافة الاستعدادات للامتحانات، وتحدث عن ضرورة التقدم بطلبات للاعتماد المدرسي، وعن أهمية المحافظة على الأثاث المدرسي والمباني المدرسية، وأشار إلى التعليمات المالية الجديدة التي أقرتها وزارة المالية، وأكد د. أبو علي أن المديرية في العام الدراسي القادم ستفتتح تخصص التعليم الالكتروني والتقني للبنات في مدرسة عكا الثانوية للبنات، كتجربة أولى لهذا الفرع.

ومن جانبه تحدث أ. ماضي عن ضرورة التوجه إلى المديرية لاستلام مظاريف أسئلة امتحانات النقل الموحدة للصفوف من الخامس إلى الحادي عشر.

وفي كلمته أوضح أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي أن المشرفين التربويين سيقومون بمتابعة سير الامتحانات وفق خطة وضعتها المديرية.

وأكد أ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية على ضرورة إدراج علامات الطلبة على برنامج الإدارات المدرسية أولاً بأول.

وتحدث أ. وسام عبد الرحمن رئيس قسم الشؤون المالية عن التعليمات المالية الجديدة.

وأشار أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية إلى مسابقة تحدي القراءة وأعلن أسماء الفائزين في المسابقة على مستوى المديرية.

هذا واستمع د. أبو علي لمداخلات الحضور.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق