فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع بمجالس أولياء أمور مدارس حمد

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم السبت الموافق 16/9/2017م، بمجالس أولياء أمور مدارس حمد لمناقشة أمور المدارس والطلبة، بحضور: أ. ماهر أبو صبحة رئيس مجلس إدارة مدينة حمد، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. كرامي أبو زيد رئيس قسم الشؤون الادارية، ومديرو مدارس مدينة حمد، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأعضاء مجالس أولياء الأمور.

ورحب د. أبو علي بالحضور، مثمناً دور مديري مدارس مدينة حمد، ومجلس أولياء الأمور في إنجاح انطلاق العام الدراسي الجديد 2017/2018، مؤكداً اتمام جميع شواغر المعلمين في مدارس مدينة حمد من معلمين ذوي كفاءة عالية، وتم توفير جميع الاحتياجات. منوهاً إلى أن هناك متابعة يومية من قبل رؤساء الاقسام بالمديرية، والمشرفيين التربويين لمدارس مدينة حمد.

وتحدث أبو علي عن قضية تأخر استلام الكتب موضحاً أن التأخير في طباعة الكتب وما يصل للمديرية يتم تسليمه مباشرة للطالب.

وطالب د. أبو علي من مجلس أولياء الأمور متابعة الطلبة من خلال زيارة أسبوعية للمدارس من أجل تطوير العمل المدرسي، والرجوع للمديرية في أي إشكالية للتعامل معها دون الإنجرار إلى ما تتناقله صفحات الفيس بوك، مطالباً مجلس أولياء الامور بنقل الصورة الواضحة بخصوص سير العملية التعليمية لباقي أولياء الأمور.

بدوره شكر أ. أبو صبحة مديرية التربية والتعليم بخان يونس والكادر العامل بالمديرية ومديري المدارس بمدينة حمد على الجهد المبذول في متابعتهم اليومية لسير العملية التعليمية في مدارس مدينة حمد.

مؤكداً أن مجلس أولياء الأمور سيبقى دوماً مسانداً وداعماً لجميع الطواقم التدريسية، من أجل إنجاح العام الدراسي, وسيوفر لهم كافة الامكانيات من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية.

هذا وتفقد د. أبو علي والحضور عدداً من الصفوف في المدارس ومتابعة الطلبة وسير العملية التعليمية.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق