فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق1/10/2017، بالمشرفين والمشرفات التربويين، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وافتتح د. أبو علي الاجتماع بكلمة أثنى من خلالها على جهود المشرفين التربويين في الميدان، مؤكداً على دور المشرف التربوي الداعم لمدير المدرسة والموجه للمعلم، والرديف لمدير التربية والتعليم، وتحدث د. أبو علي عن سير العملية التعليمية في مدارس المديرية، مؤكداً أن المديرية والمدارس بها استقرار ملحوظ بفضل الله أولاً ثم بجهود العاملين في الميدان، منوهاً إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى اطلاع المشرفين على آخر المستجدات وخاصة في الشواغر والعجز والفائض، وأشار إلى أن هناك 13 عنواناً من عناوين الكتب المدرسية لم تصل ومن المقرر أن تصل خلال الأسبوع الجاري، وبذلك تكون وصلت جميع العناوين للطلبة، موضحاً أن التأخير في وصول الكتب جاء بسبب خلل في توريد الكتب من المطابع التي رسي عليها العطاء، وتمنى د. أبو علي أن يكون هذا العام أفضل.

ومن ناحيته أكد أ. أبو نمر على ضرورة إنجاز الخطة الثنائية وتسليمها لقسم الإشراف، كذلك متابعة التقارير الإشرافية أولاً بأول، والالتزام بالتخطيط الشهري، وضرورة مكوث المشرف التربوي يوم كامل ومتابعة كافة أمورها، والاهتمام بتوثيق جميع الأنشطة المنفذة على صفحة المشرف، مؤكداً على ضرورة تنفيذ دروس توضيحية نوعية لكي تحقق الأهداف التي أعدت من أجلها، وتفعيل لجان المباحث.

هذا وتم الرد على استفسارات المشرفين والاستماع إلى مداخلاتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق