فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع بأولياء أمور مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية أ

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2017/10/5، بمجلس أولياء أمور مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية أ للبنين، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. عارف أبو ستة رئيس شعبة الرقابة، وكان في الاستقبال أ. عدنان أبو نمر مدير المدرسة، ونائبه أ. زكي البشيتي.

وافتتح د. أبو علي اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، و ثمن جهود معلمي المدرسة بإدارة مديرها وجهود أولياء الأمور المبذولة في دعم ومساندة إدارة المدرسة، مؤكداً أن المديرية تسعى جاهدة إلى توفير كل ما يلزم من أجل تقديم الخدمة التعليمية الأفضل لأبنائنا الطلبة، موضحاً أن الزيادة الطبيعية السنوية في أعداد الطلبة تؤدي إلى زيادة في الشعب الصفية وبالتالي يؤدي إلى وجود عجز في أعداد المعلمين، وعليه فإن المديرية تعمل مع الوزارة على توفير المعلمين ذوي الكفاءة، والعمل على حل هذه الإشكالية بالسرعة الممكنة، وتحدث د. أبو علي عن تأخر الكتب المدرسية موضحاً أن الكتب لم تصل بسبب تأخر الطباعة في المطابع التي رسي عليها العطاءات، مؤكداً أن أي عنوان يصل للمديرية يتم توريده مباشرة للمدارس حتى يتمكن الطالب من متابعة دراسته مع معلمه، مشدداً على ضرورة وقوف أولياء الأمور عند مسؤولياتهم بحيث يكونوا خير مساند للمدرسة، وأوضح د. أبو علي أن المديرية لم تألو جهداً في تجاوز كل الصعوبات والتحديات التي تواجه العام الدراسي الجديد، ليبدأ فعالياته في مدارسنا على أكمل وجه.

ومن جانبه رحب أ. أبو نمر بالحضور، وأشاد بجهود مدير التعليم ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية التعليمية في المدارس، وتفقد أحوال الطلبة.

هذا واستمع الحضور إلى مداخلات أولياء الأمور وتم الرد على استفساراتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق