فعاليات المديرية

د. أبو علي يتفقد مدرسة عبد الله صيام ويهنئ الزميل أ. اسليم بالماجستير

قسم العلاقات عامة_ خان يونس

تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس 2017/9/28، مدرسة عبد الله صيام الأساسية للبنين، بمرافقة نخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، وكان في استقبال الوفد أ. أحمد الجعبري مدير المدرسة، ونخبة من المعلمين.

واطلع د. أبو علي على سير العملية التعليمية في المدرسة، موضحاً أن هذه المدرسة من المدارس النموذجية والمتميزة في مديرية تعليم خان يونس، وفيها العديد من المعلمين ذوي الكفاءة العالية، منوهاً إلى أن المديرية تسعى جاهدة لتوفير كل ما يلزم للمدارس من مستلزمات وكوادر بشرية ذات خبرة لتقديم الخدمة التعليمية الأفضل للأجيال.

وهنأ د. أبو علي والوفد المرافق المرشد التربوي أ. يوسف فهمي اسليم بحصوله على درجة الماجستير، متمنياً أن ينفع الله بعلمه الإسلام والمسلمين، مؤكداً أن المديرية تشجع موظفيها للحصول على درجات علمية عليا لإثراء المنظومة التعليمية.

وفي ذات الاطار تفقد الوفد دورة كن مستعداً التي تنفذها المدرسة لأولياء الأمور، لمواجهة الأخطار والكوارث سواء الطبيعية كالزلازل والفيضانات، أو الحروب.

وثمن د. أبو علي جهود قسم الصحة المدرسية، ومنسق الصحة أ. غسان الصالحي، وجهود المدرسة المبذولة في توعية أولياء الأمور، مؤكداً أن المدرسة لا تكتفي بدورها التعليمي فقط بل هي تأخذ دورها الاجتماعي وتعمل على تدريب أولياء الأمور على آلية حماية أنفسهم وأبنائهم من الكوارث والحوادث، منوهاً إلى أن مجتمعنا من أكثر المجتمعات عرضة للحروب، وتمنى د. أبو علي السلامة للجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق