فعاليات المديرية

د. أبو علي يتفقد امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز” في يومها الثالث

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح الأربعاء الموافق 7/6/2017، لجان الثانوية العامة “الإنجاز” في يومها الثالث، ورافقه خلال جولته أ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية.

وأوضح د. أبو علي أن هدف الزيارة هو الاطمئنان على الطلبة، وشحذ هممهم ورفع معنوياتهم، ومتابعة سير الامتحانات في اللجان، مشيراً إلى أن طلبة الفرعين الشرعي والعلوم الإنسانية يتقدمون للامتحان في الورقة الثانية من مبحث اللغة العربية، أما طلبة الفرع العلمي فيتقدمون للاختبار في مبحث الأحياء، منوهاً إلى أن اليوم هو الثالث على انطلاق الامتحانات، وأثنى د. أبو علي على انضباط الطلبة والتزامهم في لجانهم، كذلك ثمن جهود رؤساء اللجان والمراقبين لتوفيرهم الأجواء المناسبة للطلبة، كما وأشاد بجهوزية أفراد الشرطة واتخاذهم لمواقعهم في اللجان وفي محيطها للحفاظ على الأمن والاستقرار، وثمن جهود الطواقم الطبية في اللجان ومتابعتهم الحثيثة للحالة الصحية للطلبة.

هذا وشملت الزيارة لجنة الشهيد محمود المبحوح _ بنين للفرع العلمي، ولجنة الإسراء الثانوية_ بنين للعلوم الإنسانية، ولجنة الجنان الثانوية _بنين للعلوم الإنسانية، ولجنة كمال ناصر الثانوية_ بنين للعلوم الإنسانية، ولجنة حاتم الطائي_ بنات للفرع العلمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق