فعاليات المديرية

د. أبو علي يتفقد امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح الثلاثاء الموافق 31/5/2016، لجان الثانوية العامة في يومها الثالث، ورافقه خلال جولته د. أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية.
وأوضح د. أبو علي أن هدف الزيارة هو الاطمئنان على الطلبة، وشحذ هممهم ورفع معنوياتهم، ومتابعة سير الامتحانات في اللجان، مشيراً إلى أن جميع الطلبة اليوم يتقدمون للامتحان في الورقة الثانية من مبحث اللغة العربية، وأن اليوم هو الثالث منذ انطلاق الامتحانات، وأثنى د. أبو علي على انضباط الطلبة والتزامهم في لجانهم، كذلك ثمن جهود رؤساء اللجان والمراقبين لتوفيرهم الأجواء المناسبة للطلبة.
ومن ناحيته أشاد د. أبو ندى بجهوزية أفراد الشرطة واتخاذهم لمواقعهم في اللجان وفي محيطها للحفاظ على الأمن والاستقرار، كذلك أشاد بجهود الأطباء في اللجان ومتابعتهم الحثيثة للحالة الصحية للطلبة.
هذا وشملت الزيارة لجنة الشهيد محمد الدرة _ بنين للعلوم الإنسانية، ولجنة عبد العزيز الرنتيسي _ بنات للعلوم الإنسانية، ولجنة عبد الرحمن الأغا _بنات للعلوم الإنسانية، ولجنة أبو بكر الصديق _ بنين للعلوم الإنسانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق