فعاليات المديرية

د. أبو علي يتفقد امتحانات “الإنجاز” في يومها السابع بخان يونس

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم السبت 17/6/2017 لجان الثانوية العامة ضمن جولته اليومية للاطمئنان على سير الامتحانات في اللجان ولمتابعة احتياجات الطلبة، ورافقه خلال الجولة: أ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وأوضح د. أبو علي أن لجان الامتحانات يسودها الانضباط والهدوء في يومها السابع، واطلع د. أبو علي على أوضاع اللجان وتفقد الطلبة في قاعاتهم وحثهم على الاجتهاد والجد والتركيز، وتنظيم الوقت أثناء الإجابة، كما وتفقد د. أبو علي الطالبة وردة الأغا التي تتقدم للامتحانات من خلال لجنة مشفى ناصر الطبي؛ للاطمئنان على حالتها الصحية ولمتابعة سير امتحاناتها، وتمنى د. أبو علي للطالبة الأغا الشفاء العاجل والنجاح الباهر.

تجدر الإشارة إلى أن طلبة الفرع العلمي يتقدمون اليوم للامتحان في الورقة الثانية لمبحث الرياضيات، أما طلبة الفرع الشرعي وفرع العلوم الإنسانية فيتقدمون للامتحان في مبحث التاريخ.

وشملت الجولة لجان مدارس: كمال ناصر الثانوية للبنين فرع العلوم الإنسانية، وخالد الحسن الثانوية للبنين الفرع العلمي، وحيفا (أ) وحيفا (ب) للبنات فرع العلوم الإنسانية، وعبد القادر الحسيني للبنات الفرع العلمي، وحاتم الطائي للبنات الفرع العلمي، ولجنة مشفى ناصر الطبي.

    

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق