فعاليات المديرية

د. أبو علي ومديرة مكتب اليونيسيف يتفقدان مراكز التصحيح ولجان الثانوية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د . عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس ترافقه أ. تانيا ماكبرايد مديرة مكتب اليونيسيف بغزة, وأ . بهاء الشطلي منسق مجموعة التعليم بغزة، وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي، وأ. معاذ البحيصي رئيس قسم الحركة بالوزارة، صباح اليوم الإثنين 19/6/2017، مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة وكان في استقبالهم منسق المركز أ. هشام الحاج، وأ. حسني شعت، وعدد من رؤساء لجان الثانوية العامة في المديرية.

ورحب د. أبو علي بالوفد الزائر، وتحدث عن سير الامتحانات بشكل عام في اللجان، كذلك تحدث عن سير العمل في مراكز التصحيح بخان يونس، مثمناً جهود جميع العاملين في الميدان بالرغم من الظروف الصعبة التي تواجههم، بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربي، كما وتحدث عن معاناة الطلبة داخل اللجان بسبب انقطاع التيار الكهربي لفترات الطويلة مما حال دون توفير الإضاءة والتهوية الكافية في الغرف الصفية، وثمن د. أبو علي الجهود التي تبذلها اليونسيف لدعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من المعاناة التي خلفها الحصار الجائر، وأكد د. أبو علي ضرورة الاستمرار في تهيئة بيئة تعليمية مناسبة سواء في قاعات التصحيح أو قاعات الامتحانات، وأشاد بجهود اليونيسيف في توفير السولار والبنزين اللازمين لتشغيل المولدات الكهربائية في مراكز التصحيح ولجان الثانوية العامة، مما يساهم في رفع المعاناة عن الطلبة.

ومن جانبه أوضح  أ. الحاج أن لجان التصحيح يسودها الانضباط والهدوء والحرص على أداء العمل بدقة متناهية، مثمناً جهود اليونيسيف في تزويد مراكز التصحيح بالوقود اللازم.

وأبدى الوفد الزائر اهتمامه البالغ بملاحظات المعلمين بخصوص توفير الكهرباء في مركز التصحيح بشكل دائم, والحاجة لمساهمة اليونيسيف في دفع مستحقات المعلمين العاملين في الثانوية العامة تخفيفاً عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو علي ومديرة مكتب اليونيسيف يتفقدان مراكز التصحيح ولجان الثانوية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق