فعاليات المديرية

د. أبو علي ود. أبو ندا يكرمان الفائزات بمسابقة الروبوت (2)

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، ود. أحمد أبو ندا نائب مدير عام التقنيات بالوزارة، صباح اليوم الأحد الموافق 5/3/2017 الفائزات بمسابقة الروبوت (2) على مستوى الوزارة، وحضر اللقاء: أ. فتحي الحاج يوسف مدير دائرة المصادر، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، وأ. سعيد مشعل رئيس قسم الانتاج، وأ. زياد بركات رئيس قسم الوسائل التعليمية، م. أسماء أبو موسى رئيس قسم التقنيات، أ. أحمد الفرا مشرف مبحث الحاسوب، وأ. شفا النبريص مديرة مدرسة عكا الثانوية للبنات، وأ. رنا قاعود مديرة مدرسة عبد القادر الحسيني الأساسية للبنات.

ورحب د. أبو علي بالحضور، وشكر جهود الإدارة العامة للتقنيات لرعايتها الفاعلة لجميع الأنشطة والمسابقات المنهجية واللا صفية الهادفة إلى تنمية مواهب الطلبة وتطوير قدراتهم المختلفة، مثل أصدقاء المختبر والابتكار العلمي والروبوت وتاج المعرفة وغيرها، وتحدث د. أبو علي عن فعاليات المديرية ومشاركاتها في كافة الأنشطة والمسابقات، وطرح أفكار إبداعية وتنفيذها في الميدان أولاً بأول للتطوير العمل، وهنأ د. أبو علي المدارس الفائزة وهي مدرسة عبد القادر الأساسية للبنات لحصولها على المركز الأول ومدرسة عكا الثانوية للبنات لحصولها على المركز الثاني، متمنياً للمدرستين المزيد من التميز.

ومن جانبه شكر د. أبو ندا مديرية التربية والتعليم بخان يونس على جهودها وانجازاتها المختلفة في هذا المجال والمجالات الأخرى، وأوضح د. أبو ندا أن الزيارة تهدف إلى تكريم الفائزات في مسابقة الروبوت (2) على مستوى الوزارة، موضحاً أن هذه المسابقة أجريت للعام الثاني على التوالي، بالتعاون مع الإدارة العامة للإشراف التربوي، وثمن د. أبو ندا جهود كل من ساهم في انجاح المسابقة وكل من شارك في المسابقة من المديريات والمدارس، وهنأ المديرية والمدارس الفائزة والمعلمات المشرفات، وهما أ. غدير النجار من مدرسة عبد القادر الحسيني وأ. إيمان رمضان من مدرسة عكا، وهنأ الطالبات الفائزات وأولياء أمورهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “د. أبو علي ود. أبو ندا يكرمان الفائزات بمسابقة الروبوت (2)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق