فعاليات المديرية

د. أبو علي والمفتي يتفقدان لجان الثانوية في اليوم الثامن

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 19/6/2017، لجان امتحانات الثانوية العامة في يومها الثامن، ورافقه خلال الجولة سماحة مفتي خان يونس الشيخ إحسان عاشور، وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق بالمديرية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وأوضح د. أبو علي أن الطلبة شارفوا على الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز” للعام 2017، مشيراً إلى أن طلبة العلوم الإنسانية يتقدمون للامتحان في مبحث الجغرافيا، فيما يتقدم طلبة الفرع الشرعي لامتحان مبحث القرآن وعلومه (الورقة الأولى).

ومن ناحيته أشاد سماحة المفتي بنظامية اللجان، وتمنى للطلبة التوفيق والسداد وحثهم على الاستعانة بالله، وثمن جهود مديرية التربية والتعليم المبذولة في توفير كافة الاحتياجات والأسباب المعينة على النجاح وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة.

وفي كلمته تحدث أ. مطر عن الهدوء والنظام الذي يسود لجان الثانوية العامة في خان يونس، موضحاً أن الطلبة أبدوا حالة من الرضا عن أسئلة الامتحان.

هذا وتفقد الوفد الزائر لجنة طبريا الثانوية للبنات فرع العلوم الإنسانية، ولجنة عبد الله صيام للبنين الفرع الشرعي، ولجنة هارون الرشيد الثانوية للبنين فرع العلوم الإنسانية، ولجنة عكا الثانوية للبنات فرع العلوم الإنسانية، كذلك تفقد الوفد لجان الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لتفقد أحوالهم والاطمئنان عليهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو علي والمفتي يتفقدان لجان الثانوية في اليوم الثامن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق