فعاليات المديرية

د. أبو علي انتهاء امتحانات “الانجاز” للعام 2017 في خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أكد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 22/6/2017، أن طلبة الثانوية العامة أنهوا اليوم امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز” للعام 2017، جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليومية للجان الامتحانات والتي رافقه خلالها: أ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا.

وأشار د. أبو علي إلى أن مسيرة الامتحانات لهذا العام وصلت محطتها النهائية، موضحاً أن طلبة الثانوية العامة بفروعها الثلاث يتقدمون اليوم للامتحان في مبحث التكنولوجيا “النظري”.

وشكر د. أبو علي رؤساء اللجان والمراقبين والعاملين في اللجان، وأثنى على جهود وزارة الصحة التي وفرت وحدات طبية لمتابعة حالات الطلبة في كل اللجان، وأشاد بجهود وزارة الداخلية التي قامت بالحفاظ على الهدوء والنظام داخل اللجان وفي محيطها، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل.

هذا وشملت الزيارة لجان مدارس: طبريا الثانوية للبنات فرع العلوم الإنسانية، وعبد الله صيام للبنين فرع العلوم الإنسانية والفرع الشرعي.

وفي اطار متصل تفقد د. أبو علي سير العمل في مركز التصحيح بمدرسة فاروق الفرا الثانوية للبنات، وكان في استقباله أ. هشام الحاج منسق مركز التصحيح، وهنأ د. أبو علي العاملين في المركز بحلول عيد الفطر السعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو علي انتهاء امتحانات “الانجاز” للعام 2017 في خان يونس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق