فعاليات المديرية

د. أبوعلي يجتمع مع الهيئة التدريسية بمدارس عبد الله أبو ستة وعبد العزيز الرنتيسي

 

قسم العلاقات العامة

واصلت مديرية التربية والتعليم خان يونس لقاءاتها المختلفة مع الهيئات التدريسية في مدارس المديرية، ضمن اللقاءات التي تجريها إدارة المديرية للتواصل مع الهيئات التدريسية في جميع المدارس، بهدف الاطلاع على سير العملية التعليمية.

وعقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم اجتماعيين منفصلين الأول للهيئة التدريسية بمدرسة عبد الله أبو ستة بنين، والثاني لمدرسة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي الأساسية للبنات، بحضور أ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. عارف أبو ستة رئيس شعبة الرقابة الداخلية، بالإضافة لمدراء المدرستين.

وخلال كلمة له أكد د. أبو علي ان مثل هذه اللقاءات مع الهيئات التدريسية في المدارس نهدف من خلالها إلى الاتصال والتواصل في كل ما يخص مستجدات العملية التعليمية من أجل تطوير وتحسين التعليم لأعلى مستوى بشكل مستمر ومتواصل.

كما تطرق د. أبو علي الى العديد من القضايا التي تهم المسيرة التعليمية والتعاون بين الجميع حتى ننهض بمديريتنا ومدارسنا، مشيراً إلى أن إدارة المديرية تعي تماماً هموم المعلمين وما يؤرقهم وتسعى جاهدة للتخفيف عنهم، وشدد على ضرورة أن يأخذ كل معلم دوره في تبليغ رسالته المهنية التي توازي رسالات الأنبياء والرسل، مثمناً جهود إدارة المدرستين في الرقي بالعمل داخل المدرسة، وأثنى على روح الفريق التي يتمتعون بها.

بدورهم رحبت إدارة المدرستين بمدير التربية والتعليم ووفد المديرية، وأثنو على هذه الخطوة الإيجابية، والتي تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية والاطلاع عن قرب على الميدان التربوي والالتقاء بالهيئة التدريسية والاستماع إلى تطلعاتها وهمومها.

حيث استمع د. أبو علي للاستفسارات والمداخلات والرد عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق