فعاليات المديرية

حالة من الرضا العام عن امتحانات الثانوية بخان يونس‎.

قسم العلاقات العامة- خان يونس
أكد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 8/6/2015 أن حالة من الرضا العام تسود بين الطلبة، جاء ذلك خلال جولته اليومية التفقدية لامتحانات الثانوية العامة التي رافقه خلالها أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، وأ. د. إسماعيل الفرا رئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور بخان يونس، والمحامي شاكر شهوان أمين سر مجلس أولياء الأمور المركزي.
وأشار أ. أبو علي أن الامتحانات سارت في يومها السادس بهدوء وانضباط، موضحاً أن المديرية تتابع احتياجات الطلبة، وتستمع إلى انطباعاتهم اليومية عن أسئلة الامتحانات، كما وتقف على مطالبهم لتوفير الأجواء المناسبة لهم.
ومن ناحيته أوضح أ. أبو شمالة أن طلبة الفرع العلمي في هذا اليوم يتقدمون للامتحان في مبحث الرياضيات الورقة الأولى، أما طلبة الفرعين العلوم الإنسانية والشرعي فيتقدمون للامتحان في مبحث الرياضيات، وثمن أ. أبو شمالة جهود مجلس أولياء الأمور المركزي والمجلس الأعلى لأولياء الأمور واهتمامهم بمتابعة الطلبة في اللجان وتقديم الدعم المعنوي لهم.
ومن ناحيته عبر الوفد عن فخره بانضباط اللجان، وأشاد بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس لتوفيرها الأجواء المناسبة للطلبة، وتمنى الوفد التوفيق والنجاح لجميع الطلبة.
هذا وتفقد الوفد عدداً من اللجان تنوعت بين العلمي والعلوم الإنسانية وهي الحاج محمد النجار بنين، ولجنة الجنان بنين، ولجنة عكا بنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق