فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يواصل تفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول‎

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم خان يونس امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2016-2017م، وضم الوفد أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وشملت الزيارة مدرسة هارون الرشيد الثانوية بنين، ومدرسة طبريا الثانوية بنات، ومدرسة عكا الثانوية بنات، ومدرسة سمو الشيخ حمد بن خليفة بنات.

وأشاد أ. أبو شمالة بالانضباط الذي اتسمت به لجان الامتحانات، متمنياً النجاح والتوفيق للطلبة، داعيا إياهم للمزيد من الجد والاجتهاد لتحصيل أعلى الدرجات بما يحقق طموحاتهم وتطلعاتهم. كما شكر أ. أبو شمالة المعلمين ومدراء المدارس لما بذلوه من جهد كبير خلال الفصل الدراسي الحالي، بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمرون بها بسبب الحرمان من تلقي الرواتب منذ سنوات.

من جانبه أكد أ.ماضي أن امتحانات نهاية الفصل الأول تسير بهدوء وانضباط في كافة مدارس مديرية تعليم خان يونس. جدير بالذكر هنا أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي لهذا العام تُعقد لأول مرة موحدة على مستوى مدارس مديرية خان يونس من الصف الخامس وحتى التاسع في مباحث (اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات والعلوم)، أما الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر تعقد لجميع المباحث باستثناء مبحث التربية الإسلامية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق