فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يواصل برنامج الزيارة الشاملة لمدارس المديرية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
واصلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس الموافق 26/11/2015، تنفيذ برنامج الزيارة الشاملة والذي يهدف إلى زيارة مدرسة من مدارس المديرية وتوثيق عملها بشكل متكامل خلال اليوم الدراسي، واستهدفت الزيارة مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية “أ” بنين.
وأوضح أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية أن المديرية تواصل تنفيذ برنامج الزيارات الشاملة للمدارس لمتابعة العمل والوقوف على الاحتياجات وتعزيز نقاط القوة ومعالجة الضعف سواء في الجوانب الإدارية أو الفنية، موضحاً أن رؤساء الأقسام المكلفين بالزيارة توجهوا إلى المدرسة لتفقد العمل وتقديم الخبرات المختلفة للكادر البشري كل حسب تخصصه، وصولاً إلى الآلية الأفضل في العمل الإداري والتعليمي، وشكر أ. أبو شمالة رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين على جهودهم، وأشاد بجهود المعلمين العاملين في الميدان منوهاً على أهمية التعاون بين إدارة المدرسة والعاملين وصولاً الى جعل النظافة والنظام سلوك حياة.
وركز على أهمية الربط بين المباحث وصولاً الى طالب يقرأ ويكتب مجيداً للعمليات الحسابية الأربع.
ورحب أ. عدنان أبو نمر مدير المدرسة بالحضور، وأشاد بجهود رؤساء الأقسام، وشكر إدارة التربية والتعليم على جهودها المستمرة في تطوير الميدان ومتابعته والوقوف على احتياجات المدارس والعمل على تذليل العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق