فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يواصل الزيارات التبادلية لمدرسة الحاج محمد النجار

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
واصلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس 10/12/2015 برنامج الزيارات التبادلية لمدارس المديرية وذلك لتبادل الخبرات بين المديرين والمديرات، وتوجه الوفد الزائر لمدرسة الحاج محمد النجار الثانوية بنين، وضم الوفد: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية بخان يونس، ود. هلين الأغا وأ. خالد ضهير مدير مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين، وأ. عاطف أبو زاهر مدير مدرسة الإسراء الثانوية للبنين، وأ. ناريمان الأغا مديرة مدرسة حيفا الأساسية “أ” للبنات، وكان في استقبال الوفد أ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة، والهيئة التدريسية.
ورحب أ. السدودي بالحضور، وأوضح أهمية هذه الزيارات لتبادل الخبرات بين المديرين والمديرات، وعرض انجازات المدارس، ومناقشة الأمور الإدارية والفنية، والقضايا التربوية المختلفة.
ومن ناحيته أوضح أ. العسولي أن الزيارة تهدف إلى عقد مقارنة بين إدارة المرحلة الأساسية والمرحلة الثانوية وأهم المشكلات التي تواجه المدير في كلتا المرحلتين، حيث أن الحضور من أصحاب الخبرة في إدارة المرحلتين، والاطلاع على ابداعات الطلبة ومدى توظيفهم لخامات البيئة في تصنيع الوسائل التعليمية، وعرض خبرات الوفد الزائر في إدارة المدارس الثانوية، والاطلاع على ما تقدمه المدرسة في مجال التعليم والتعلم من برامج علاجية ومواد إثرائية ورعاية المتفوقين في الثانوية العامة.
وفي كلمته رحب أ. الشيخ عيد بالوفد الزائر وعرض عليهم انجازات مدرسته وابداعات طلابه، وشكرهم على هذه الزيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق