فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يواصل الدورة التأهيلية للمتقدمين لوظيفة مدير ونائب مدير مدرسة

قسم العلاقات العامة- خان يونس

افتتح أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28/7/2015 فعاليات اليوم الثالث للدورة التأهيلية للمتقدمين لوظيفة مدير ونائب مدير مدرسة، والتي تعقدها المديرية بالتعاون مع نقابة المعلمين، وذلك في مركز التدريب التربوي، وحضر الافتتاح: أ. حسني شعت نائب مدير عام الرقابة الداخلية بالوزارة، وأ. علي المشهراوي مدير دائرة الرقابة المالية بالوزارة، أ. خالد المزين نقيب المعلمين بمحافظات غزة، وأ. إياد أبو الكاس نقيب المعلمين بخان يونس، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب.

وأشاد أ. أبو علي في كلمته بجهود نقابة المعلمين، وأكد على أهمية هذه الدورة بالنسبة للمشاركين، وثمن أ. أبو علي جهود المدربين المبذولة في توضيح كافة الأمور والتعليمات المالية والإدارية للمشاركين، وتمنى أن تحقق الدورة أهدافها المرجوة.

ومن جانبه تناول المدربان أ. شعت وأ. المشهراوي العديد من الموضوعات المتعلقة بالتعليمات المالية والإدارية، وآلية التسجيل في السجلات المالية وكيفية التعامل معها.

جدير بالذكر أن اليوم الأول من الدورة تناول فيه المدرب أ. طلال شقورة رئيس قسم الإدارات التربوية بالمديرية كل ما يتعلق بعمل الإدارات التربوية في المدارس.

وفي اليوم الثاني تناول المدرب أ. رائد صالحية مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة كل ما يهم المشاركين بخصوص عمل الشئون الإدارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق