فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يهنئ أ.محمد شبير بتوليه منصب عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

قسم العلاقات العامة

قدّمت مديرية التربية والتعليم خان يونس التهنئة للأستاذ محمد عثمان شبير لتوليه منصب عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وضم الوفد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الإدارية، وأ. نضال أبو الحصين رئيس قسم التخطيط، وكان في استقبالهم عميد الكلية أ. محمد شبير.

وأكد أ. أبو علي أن هدف الزيارة تهنئة أ. شبير بتوليه عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والتنسيق للتعاون المشترك بين المؤسستين، متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة هذه المؤسسة التعليمية، والتي تقدم خدمات تعليمية جليلة لمجتمعنا الفلسطيني، آملاً أن يستمر التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية بما يضمن تحقيق المصلحة العامة.

بدوره رحب أ. شبير بالوفد الزائر، موضحاً أن العمل في التعليم العالي يحتاج إلى جهد كبير على اعتبار أن التعليم العالي يمثل حصاد ونتاج سنوات دراسية متواصلة، مبيناً أن الإهتمام بتجويد العمل في التعليم العالي يختصر الطريق ويؤدي إلى تحقيق النجاح بشكل كامل، مؤكداً على التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية، مقدماً شكره لإدارة مديرية تعليم خان يونس على هذه الزيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق