فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ زيارة تبادلية لنواب مديري المدارس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نفذت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 10/11/2016، زيارة تبادلية لنواب مديري ومديرات المدارس، وذلك في مدرسة طارق بن زياد الأساسية المشتركة، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، ود. هلين الأغا، وأ. عماد عابدين مشرف المرحلة، وأ. سمر الأسطل مشرفة المرحلة، وأ. ختام سلامة مديرة المدرسة، وأ. هدى البحيصي نائب المديرة، ونخبة من مديري ومديرات المدارس.

وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأشاد بجهود قسم الإدارات التربوية المبذولة في تطوير الميدان، وشكر المشرفين التربويين لمتابعتهم الفنية للعمل، وأوضح د. أبو علي أهمية هذه الزيارات في التواصل والتعارف بين نواب المديرين والمديرات، وتناقل الخبرات الفنية والإدارية.

وفي تعليقه على ما تم عرضه في الدرس التوضيحي الذي نفذته المعلمة سهير البهنساوي مستخدمةً استراتيجية التعلم بالحواس والذي خططت له نائب المدير أ. هدى البحيصي، تحدث د. أبو علي عن ضرورة تفعيل استراتيجيات التعلم لأهميتها في نقل الطالب من التعلم الاعتيادي والتلقين إلى التعلم النشط والفاعل، مؤكداً على ضرورة العمل على تطويرها بما يتوافق مع طلبتنا.

ومن جانبه أوضح أ. العسولي أن الزيارة تتناول مجموعة من الفعاليات منها مناقشة بعض الأمور الإدارية والفنية، وجوانب التميز في أداء نائب المدير، وشكر أ. العسولي الحضور وثمن جهود مديرة المدرسة أ. ختام سلامة، والنائب أ. هدى البحيصي، وشكر حضور نواب المديرين والمديرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “تعليم خان يونس ينفذ زيارة تبادلية لنواب مديري المدارس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق