فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ زيارة تبادلية لمدرسة أسامة النجار أ للبنات

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نفذت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الأحد الموافق 2017/11/12، زيارة تبادلية لمدرسة أسامة النجار الأساسية (أ) للبنات، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. يسرى أبو عزيز مديرة مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة، وأ. ختام سلامة مديرة طارق بن زياد الأساسية المشتركة، وأ. عطاف ماضي مديرة مدرسة الشهيد أبو حميد الأساسية للبنات، وأ. مجدي أبو موسى مدير مدرسة الشهيد أبو حميد الأساسية للبنين، وأ. عدنان أبو نمر مدير مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية ب للبنين، وأ. هشام عبد الغفور مدير مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية أ للبنين، وأ. عماد شبير مدير مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية للبيني، وكان في استقبالهم أ. نهلة خلف الله مديرة المدرسة.

وفي كلمته تحدث د. أبو علي عن أهمية هذه الزيارات الهادفة إلى تبادل الخبرات بين الإدارات التربوية والاطلاع على إنجازات المدرسة للاستفادة من تجربتها الإدارية، وثمن د. أبو علي جهود قسم الإدارات التربوية ممثلاً في رئيس القسم أ. محمد العسولي على جهوده المستمرة في تطوير أداء المديرين والمديرات ورفع كفاياتهم الإدارية.

وبدوره أوضح أ. العسولي أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة قسم الإدارات التربوية لتطوير العمل الإداري القيادي لدى مديري المدارس ومديراتها في المديرية، مشيراً إلى أن الزيارة تهدف إلى توضيح آلية توظيف المكتبة من خلال برنامج مكتبتي في صفي، كذلك الاطلاع على آلية تفعيل المقصف المدرسي من خلال برنامج صحتي في غذائي، مشيراً إلى أن هذين البرنامجين تميزت بهم مدرسة أسامة النجار الأساسية أ للبنات خلال هذا العام، وثمن أ. العسولي جهود جميع العاملين في المدرسة.

ومن جانبها رحبت أ. خلف بالفريق الزائر، ممثلاً بمدير التربية والتعليم والوفد المرافق له، وعرضت أهم إنجازات المدرسة في شتى المجالات، وعرضت نبذة عن برنامج صحتي في غذائي للتعريف بالبرنامج كذلك عرضت نبذة عن برنامج مكتبتي في صفي للتعريف به.

هذا وشكر الفريق الزائر إدارة مدرسة أسامة النجار الأساسية (أ) للبنات، وجميع العاملين فيها على حسن الاستقبال والتعاون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق