فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ زيارة تبادلية لمدرسة حيفا أ بنات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نفذت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016، زيارة تبادلية لمدرسة حيفا الأساسية (أ) للبنات، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، ود. هيلين الأغا، وأ. أسماء النبريص مشرفة مبحث العلوم الحياتية، وأ. أحمد الجعبري مدير مدرسة عبد الله صيام الأساسية للبنين، وأ. مجدي أبو موسى مدير مدرسة الشهيد أبو احميد الأساسية للبنين، وأ. أسامة أبو صبحة مدير مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين، وأ. عماد شبير مدير مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية للبنين، وأ. نهلة خلف الله مديرة مدرسة أسامة النجار الأساسية (أ) للبنات، وأ. يسرى أبو عزيز مديرة مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة، وأ. مها شعت مديرة مدرسة شهداء خان يونس الأساسية المشتركة، وكان في استقبالهم أ. ناريمان الأغا مديرة المدرسة، والنائب أ. أمل صافي.

وفي كلمته تحدث د. أبو علي عن أهمية هذه الزيارات الهادفة إلى تبادل الخبرات بين الإدارات التربوية والاطلاع على إنجازات المدرسة للاستفادة من تجربتها، وأشار د. أبو علي إلى أهمية إدارة الوقت في إنجاح عمل الإدارة التربوية.

وبدوره أوضح أ. العسولي أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة قسم الإدارات التربوية لتطوير العمل الإداري القيادي لدى مديري المدارس ومديراتها في المديرية، وتحدث عن أهمية التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت في العمل الإداري.

ومن جانبها رحبت أ. الأغا بالفريق الزائر، ممثلاً بمدير التربية والتعليم والوفد المرافق له، وعرضت أهم إنجازات المدرسة في شتى المجالات، وعرضت فعالية حول إدارة الوقت، وتفقد الوفد مرافق المدرسة واطلع على سجلات المختلفة.

هذا وشكر الفريق الزائر إدارة مدرسة حيفا الأساسية (أ) للبنات وجميع العاملين فيها على حسن الاستقبال والتعاون.

1 1-img_0022-copy 1-img_0032-copy 1-img_0046-copy 1-img_0079-copy 1-img_0094-copy 1-img_0109-copy 1-img_0112-copy 1-img_0115-copy 1-img_0119-copy 1-img_0122-copy 1-img_0135-copy 1-img_0140-copy 1-img_0143-copy 1-img_0161-copy 1-img_0186-copy

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

5 آراء على “تعليم خان يونس ينفذ زيارة تبادلية لمدرسة حيفا أ بنات”

  1. لقد تشرفنا بهذه الزيارة وأرجو أن تكون قد نالت استحسان الفريق الزائر ، وكل الشكر والتقدير للدكتور عبد القادر أبو علي وفريق المديرية على دعمهم الدائم للمدرسة وحرصهم على المسيرة التعليمية ، والشكر الجزيل لجميع العاملين في المدرسة بلا استثناء ، فهذا النجاح الذي وصلنا إليه هو أولا بفضل الله تعالى ، ثم بفضل العمل الدؤوب والتعاون والعمل بروح الفريق ، وبارك الله في جهود الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق