فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ دورة مهارات العلاقات العامة للموظفين الاداريين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 2-2-2015 في قاعة الاجتماعات بالمديرية، دورة تدريبية بعنوان: "مهارات العلاقات العامة" للموظفين الإداريين، وحضر الافتتاح: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، ومدربيّ الدورة أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية.
وأكد أ. أبو شمالة على أهمية هذه الدورة وأثرها في إكساب الموظفين مهارات العلاقات العامة، من حيث التعامل مع الجمهور وتكوين علاقات طيبة مع الجمهور الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى الاتصال والتواصل مع الآخرين، وأوضح أ. أبو شمالة أن الوزارة والمديرية تهتم بتطوير كفايات الكوادر البشرية من خلال الدورات التدريبية، متمنياً أن تحقق الدورة أهدافها.
ومن ناحيته شكر أ. السدودي المدربين والمشاركين، مؤكداً أن هذه الدورة من الدورات المتميزة بموضوعها حيث أن ديننا الإسلامي حث على المعاملة الحسنة مع الآخرين فلا بد أن تكون هذه الصفات خلق من أخلاقنا كموظفين نتعامل مع بعضنا البعض ونتعامل مع الجمهور، حتى نرتقي بالعمل في مؤسستنا.
من جهته أوضح أ. قطيط أن الدورة تسعى إلى تعريف المشاركين بأهمية العلاقات العامة ومهاراتها والتعرف على دور الاتصال في تحسين الأداء الإداري، والتعرف على الجوانب المؤثرة على عملية الاتصال وتحسين مهاراته و صفات رجل العلاقات العامة وغير ذلك من المهارات.
وبيّنت أ. الطبش أن الدورة تستهدف فئة الإداريين لأنهم من أكثر الفئات التي تتعامل مع الجمهور، موضحة أن الدورة تستمر مدة أربعة أيام بواقع 12 ساعة تدريبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق