فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ دورة كتابة التقارير والمراسلات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 15-2-2015 في قاعة الاجتماعات بالمديرية، دورة تدريبية بعنوان: "كتابة التقارير والمراسلات" لرؤساء الأقسام ورؤساء الشعب بالمديرية، وحضر الافتتاح: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، ومدربيّ الدورة أ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الإدارية، وأ. جلال شيخ العيد مدير مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين.
وافتتح الدورة أ. أبو شمالة بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهودهم، والتزامهم بمواعيد الدورة، وأكد على أهمية هذه الدورة وأثرها في رفع كفايات الموظفين في مهارات كتابة التقرير والمراسلات الإدارية، حيث أنها تعتبر جوهر العمل الإداري ووسيلة اتصال بين أركان المؤسسة، وأوضح أ. أبو شمالة أن الوزارة والمديرية تهتم بتطوير كفايات الكوادر البشرية من خلال الدورات التدريبية، متمنياً أن تحقق الدورة أهدافها، هذا وأثنى أ. أبو شمالة على جهود المدربين وتمنى التوفيق للجميع.
من جهته أوضح أ. أبو زايد أن الدورة تسعى إلى تعريف المشاركين بمفهوم التقارير وأهميتها وفوائدها وأنواعها، وكيفية كتابة التقارير الإدارية بالشكل الأمثل.
وبيّن أ. شيخ العيد أن الدورة تستهدف رؤساء الأقسام ورؤساء الشعب لأنها الفئة المخولة بصياغة التقارير والمراسلات الإدارية، موضحاً أن الدورة تستمر مدة أربعة أيام بواقع 12 ساعة تدريبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق