فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم ورشة عمل حول موقع روافد التعليمي

قسم العلاقات العامة
نظمت مديرية التربية والتعليم خان يونس قسم حاسوب ورشة عمل حول موقع روافد التعليمي لمعلمي ومعلمات التكنولوجيا، بحضور أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، و م. عبد الفتاح رضوان رئيس قسم الحاسوب ، وم. محمد كلاب مشرف التعليم الالكتروني بالمديرية، بالإضافة إلى معلمي التكنولوجيا المكلفين بحضور الورشة.
حيث أوضح أ. السدودي أن المديرية تولي اهتماماً بالغاً بموقع روافد لأهميته في توظيف وسائل التكنولوجيا الحديثة في خدمة المسيرة التعليمية، وهذا ما تسعى إلى تحقيقه وزارة التربية والتعليم، حيث يعتبر موقع روافد إحدى إنجازاتها والذي يجعل للمعلمين دورًا فاعلاً في إثراء المناهج الدراسية، ويتيح فرصة للطلاب للتساؤل عن أي موضوع في المنهاج الدراسية.
بدوره أشار م. كلاب إلى أن الورشة خاصة بمعلمي ومعلمات التكنولوجيا وتدور حول تفعيل موقع روافد التعليمي، وإضافة مميزات أخرى تعمل على التفاعل بين المعلم والطالب، وهذا ما يتيح للمعلم إدخال الدروس التوضيحية والمواد الإثرائية والتجارب العلمية، ودروس الوعظ والإرشاد، ومقاطع الفيديو المصورة التي تتوافق مع العملية التعليمية، آملاً ان ينتفع الطلبة من هذه الدورة بما يزيد من حصيلتهم العلمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق