فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم نهائي المسابقة المنهجية للعاشر الأساسي

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 23-12-2014، في مركز التدريب التربوي، نهائي المسابقة المنهجية الثقافية للصف العاشر الأساسي، وحضر فعاليات المسابقة: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، والمشرفون التربويون، ومديرو المدارس المشاركة، وعدد من المعلمين والمعلمات ولفيف من أولياء الأمور، وعدد من طلبة الصف العاشر الأساسي.
وأوضح أ. السدودي أن المديرية منذ بداية الفصل الدراسي الأول عملت على تنظيم مسابقة منهجية وثقافية لطلبة الصف العاشر الأساسي في جميع مدارس المديرية، مشيراً إلى أن التنافس كان شديداً بين المدارس منذ بداية المسابقة وصولاً إلى النهائي الذي التقت فيه مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين، مع منافستها مدرسة طبريا الثانوية للبنات، وأوضح أ. السدودي أن التنافس البناء مهم لأنه يساعد على شحذ الهمم وصولاً إلى المراتب العالية، ونوه أ. السدودي إلى أن المديرية سوف تستمر في عقد هذه المسابقات في السنوات المقبلة إن شاء الله، وأشاد أ. السدودي بجهود كل من ساهم في انجاح هذه المسابقة وشكر جميع مديري المدارس المشاركة.
هذا وهنأ أ. السدودي مدرسة طبريا الثانوية بنات لحصولها على المركز الأول في المسابقة، وهنأ مدرسة كمال ناصر الثانوية بنين لحصولها على المركز الثاني، متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق