فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم مهرجان بشائر الانتصار

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 22/3/2016، على أرض مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، مهرجان “بشائر الانتصار” بالتعاون مع كتيبة الفتوة بمديرية خان يونس ومشاركة العشرات من الطلاب المشاركين في برنامج “الفتوة” على مستوى مدارس المديرية، وحضر الفعاليات: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، والعميد نعيم الغول قائد قوات الأمن الوطني، والعميد طارق أبو هاشم نائب قائد قوات الأمن الوطني، والعقيد محمد النخالة مدير الإعداد والتدريب، والعقيد فضل الله أبو تيلخ مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني، والعقيد أبو حسن السمري مدير الرقابة والتفتيش، والعقيد علي المسلاتي قائد كتيبة الفتوة، والمقدم نضال كلاب مدير العلاقات العامة بأجهزة الشرطة، والرائد بسام القدرة قائد كتيبة الفتوة بالمديرية، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، وأ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة.
وأشاد د. أبو علي بجهود العاملين في برنامج “الفتوة”، وتحدث عن أهمية البرنامج في توعية الشباب وغرس القيم وحب الوطن والانتماء ومواجهة التحديات، مؤكداً أن التربية والتعليم تعمل جاهدة من أجل تنشئة جيل متمسك بدينه وثوابته الوطنية.
من جهته أوضح الرائد القدرة أن المهرجان يهدف إلى إظهار المهارات التي أتقنها الطلاب خلال العام الدراسي والتي شملت تدريبات الإسعافات الأولية ومهارات الدفاع المدني، مشيراً إلى أن قادة الفتوة في المدارس يبذلون يعملون على اكساب الطلاب مهارات الدفاع عن النفس وتحمل المسئولية فهم قادة المستقبل.
هذا وتخلل المهرجان فقرات متنوعة منها عرض مشاة واقتحام وإنزال، بالإضافة إلى تكريم ضباط الفتوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق