فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم مسابقة ‘الكورال’ لطلبة المدارس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس/
نظمت مديرية التربية والتعليم في خان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 8/11/2016، مسابقة الكورال ‘الغناء الجماعي’ لطلبة المدارس، وذلك في مركز التدريب التربوي، وبمشاركة مجموعة من فرق ‘الكورال’، وذلك ضمن خطة الأنشطة للعام الدراسي الحالي.
وشكر أ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية قسم الأنشطة الطلابية، وإدارة مركز التدريب، وأعضاء لجنة التحكيم، والمدارس المشاركة على جهودهم في تدريب فرق الكورال والمشاركة في المسابقة، وعلى الأداء الجيد لهذه الفرق.
ومن جانبه أوضح أ. محمد شهوان مشرف النشاط الفني بالمديرية، أن من شروط المسابقة أن تكون كلمات النشيد تعليمية، أو وطنية أو دينية، وأبدى أ. شهوان إعجابه بالفقرات التي أداها الطلبة وإلتزامهم الزي الشعبي الفلسطيني، مشيراً إلى أنه سيتم استثمار هذه الطاقات الإبداعية لتفعيل النشاط الفني وإحياء التراث الشعبي الفلسطيني.
هذا وضمت لجنة التحكيم: أ. محمد شهوان مشرف النشاط الفني بالمديرية، وأ. حمودة أبو مصطفى، وأ. نجاح صيام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

5 آراء على “تعليم خان يونس ينظم مسابقة ‘الكورال’ لطلبة المدارس”

  1. بالتوفيق لطالبات ابن خلدون ب المميزات بصوت رائع ومبدع وجمال وأداء يااااارب كل الشكر والتقدير والاحترام للجنه التحكيم وللمديريه وقسم الانشطه ولمديره المدرسة وللنائبه وللمدرسات على رأسهم المعلمه المتالقه بهادر الفرا المشرفه على نشاط فرقه الكورال الله ولي التوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق